بناء بيوت في ماين كرافت
بناء بيوت في ماين كرافت، الانتشار الواسع الذي حدث بالالعاب الالكترونية عمل على التاثير الكبير على ثقافة الانسان، وتعمل هذه الالعاب على التاثير بشكل سلبي في حياة الفرد، فالالعاب الالكترونية هي عبارة عن سلعة تتاجر بها عن طريق الانترنت، إذ إنها جزء صغير من العالم الجديد الناشئ من الثقافة الرقمية الحديثة، بالرغم من أنها ممتعة ومسلية، إلا أنها تؤثر على الفرد والمجتمع بطُرق متنوعة، بناء بيوت في ماين كرافت.
بناء بيوت في ماين كرافت
وينمو حجم هذه الصناعة في العالم العربي بشكل سريع رغم أنها سوق ناشئة، بدأت الألعاب الإلكترونية بين عام 1967 و1969م، وذلك بعدما قرر المهندس الأمريكي رالف باير العثور على طريقة للعب الألعاب على التلفاز، وبمساعدة أصدقائه بيل هاريسون وبيل روش تم صناعة أول نموذج للألعاب الإلكترونية، والذي أطلقوا عليه اسم الصندوق البُني ، ويُعتبر هذا النموذج الأولي أول نظام ألعاب فيديو مُتعدد البرامج واللاعبين، ثم استولت شركة ماغنافوكس على هذا النموذج، والتي بدورها قامت بإصدار هذا التصميم باسم ماغنافوكس أوديسي، مما مَهّد الطريق لتطور ألعاب الفيديو حتى وصلت إلى هذا التقدُم.
بناء بيوت في ماين كرافت.
لمشاهدة اللعبة اضغط هنــــا.
بناء بيوت في ماين كرافت.
لمشاهدة اللعبة اضغط هنــــا.