يعد التفسير بالرأي المعتمد على الاجتهاد الصادر عن جهل أو هوى .. جائزا
إجابة معتمدة
- التفسير المبني على الاجتهاد الناشئ عن الجهل والنزوة جائز.
- بعد التأويل على القول على الاجتهاد النابع من الجهل أو الهوى .. جائز
- التفسير على أساس الاجتهاد الناشئ عن الجهل والنزوة .. جائز - القلعة .
- التفسير على أساس الاجتهاد النابع من الجهل أو النزوة ... جائز - هل تعلم أن التفسير على أساس الاجتهاد النابع من الجهل أو النزوة .. يعتبر جائزا؟
- التأويل على أساس الاجتهاد النابع من الجهل أو النزوة .. جائز - العرجي العربي هل التأويل مبني على رأي مبني على الاجتهاد النابع من الجهل أو النزوة .. جائز؟
- حل سؤال يعتبر تفسيراً بناء على رأي مبني على الاجتهاد النابع من الجهل أو النزوة ..... جائز السؤال صحيح.
- التفسير مبني على رأي مبني على الاجتهاد النابع من الجهل أو النزوات .. جائز - موقع الاختصار يحدد صحة أو خطأ الجملة / الفقرة التالية. النتيجة 1.00 التفسير رأي مبني على اجتهاد جهل .. والإجابة الصحيحة // خطأ.
- التفسير مبني على رأي مبني على الاجتهاد النابع من الجهل أو النزوة .... جائز الصف 00 ، 1 - أعلى العلم التفسير مبني على رأي مبني على الاجتهاد النابع من الجهل أو النزوة .... جائز الدرجة 00 ، 1 مع كل جهد واجتهاد يسعدنا مقابلتك من زوار الموقع الجدد ...
- يعتبر التفسير قولاً مبنياً على الاجتهاد النابع من الجهل أو النزوات المباحة - طرق الثقافة التفسير رأي مبني على الاجتهاد الناشئ عن الجهل أو النزوة المباحة ، يعتبر التفسير قولاً ...